أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة عقوبات الجولة الثالثة من المرحلة النهائية لمجموعة التتويج وذلك طبقًا للائحة مسابقة الدوري المصري الممتاز ولائحة المخالفات والعقوبات ونظام ضبط الجودة لموسم 2025-2026.
وجاءت العقوبات على النحو التالي:
مباراة سموحة وسيراميكا كليوباترا:
إيقاف عبد الحليم كامل عبد الحليم الحسيني، مخطط أحمال فريق سموحة، مباراة واحدة، وتوقيع غرامة مالية عليه قيمتها 10000 جنيه؛ وذلك بسبب الطرد.
إيقاف إبراهيم محمد علي الشحات، لاعب فريق سيراميكا كليوباترا، مباراة واحدة، وتوقيع غرامة مالية عليه قيمتها 5000 جنيه؛ وذلك لحصوله على الانذار الثالث.
إيقاف جاستن ارثر، لاعب فريق سيراميكا كليوباترا، مباراة واحدة، وتوقيع غرامة مالية عليه قيمتها 5000 جنيه؛ وذلك لحصوله على الانذار الثالث.
مباراة الزمالك وبيراميدز :
إيقاف محمد إسماعيل محمد قطب، لاعب فريق الزمالك، مباراة واحدة، وتوقيع غرامة مالية عليه قيمتها 5000 جنيه؛ وذلك بسبب حصوله على الإنذار الثالث.
إيقاف أحمد سامي سعد أبو العينين، لاعب فريق بيراميدز، مباراة واحدة، وتوقيع غرامة مالية عليه قيمتها 5000 جنيه؛ وذلك بسبب حصوله على الإنذار الثالث.
إيقاف مروان حمدي مهنى عبد الحميد، لاعب فريق بيراميدز، مباراة واحدة، وتوقيع غرامة مالية عليه قيمتها 5000 جنيه؛ وذلك بسبب حصوله على الإنذار الثالث.
مع تطبيق المادة 54 من لائحة مسابقة الدوري المصري لموسم 2025-2026، الخاصة بحالات الإنذارات على الأجهزة الفنية والإدارية والطبية واللاعبين.
اقرأ أيضأ| حصاد الجولة الثالثة من المرحلة النهائية لمجموعة التتويج في الدوري.. بالأرقام

إصابتان تضربان إسبانيا.. كسر في الترقوة ينهي مشوار بينو وموقف ويليامز يثير القلق
دونيس يكشف أسباب خروج منتخب السعودية من كأس العالم
ديمبيلي يرفض الاحتفال المبكر: تركيزنا على الأدوار الإقصائية بالمونديال





